صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قتل عشيقته والقي بها جثة عارية في مقلب قمامة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 08 مايو 2022 - 11:17 م

كتب  أحمد المهدي

 علاقة غير شرعية ظلت 6 أشهر جمعت تاجر أثاث وبائعة متجولة بدأت بلقاءات محرمة في شقته بأحد أحياء مدينة السادس من أكتوبر. استمر الحال حتى أكتشف التاجر خيانتها للأمانة  فقرر معاقبة عشيقته  واختار طريقة بشعة بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

أقرأ أيضا| يصل للمنطقة الصناعية.. ننشر معدلات تنفيذ مونوريل 6 أكتوبر

 عثر رجال الشرطة قبل حوالي أسبوعين على جثة سيدة ثلاثينية مجهولة الهوية ملفوفة في ملاءة سرير ملقاة داخل صندوق قمامة في منطقة الحي الـ11 بمدينة السادس من أكتوبر.

نجح فريق البحث الذي ترأسه العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر بتحديد هوية الجثة وتبين أنها لبائعة متجولة تبلغ من العمر 39 سنة، كانت على علاقة غير شرعية بتاجر أثاث يصغرها بـ4 سنوات.التاجر متزوج ولديه أولاد ويمتلك وحدتين سكنيتين، الأولى لأسرته والثانية لنزواته فكان يتردد من وقت لآخر هو والقتيلة عليها طوال الستة أشهر الماضية لكنه لاحظ مؤخرًا سرقة مبلغ مالي من ملابسه فبدأ بالشك في عشيقته .

حسب تحريات العقيد أحمد نجم مفتش فرقة أكتوبر، قرر التاجر الأنتقام منها، فاستدرجها إلى الشقة بدعوى قضاء وقت ممتع سويًا لكن أمرًا آخر كان يحاك في الخفاء.مارس ذو الـ35 سنة الجنس مع البائعة حتى إذا فرغ من إشباع غريزته غافلها واعتدى عليها بعصا خشبية على رأسها وانقض عليها وخنقها لتفارق الحياة ليبدأ في تنفيذ الجزء التالي من خطته.

جهود البحث والتحري التي باشرها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث ثان أكتوبر، توصلت إلى أن المتهم انتظر ساعة متأخرة من الليل ولف الجثة في ملاءة ونقلها عبر تروسيكل والتخلص منها بمكان العثور عليها.عقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم مصطفى كمال ومعاونه الرائد محمد فودة من ضبط المتهم الذي أقر بجريمته على النحو المشار إليه متهمًا إياها بسرقته "اكتشفت انها بتسرقني آخر 3 مرات".تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة